قائمة الجوال

ايباد 2018

مقارنة

الوصف

يعد ابل ايباد 2018 جهازاً عملياً ومتنوعاً للغاية، حيث أنه يمكنك من أداء المهام المختلفة سواء كانت تتعلق بالعمل أو التعلم أو اللعب أو التصوير أو غير ذلك. حيث أنه يعمل كجهاز كمبيوتر عصري وحديث بما فيه الكفاية لتأدية أي من المهام التي تكلفه بها، بالإضافة إلى كونه سهل الحمل للغاية، حتى تتمكن من أخذه معك أينما تذهب. يحتوي ايباد 2018 من ابل على رقاقة ايه 10 فيوجن التي تقدم كفاءة عالية وسرعة كبيرة في الأداء. حيث تمكنك هذه الرقاقة من تشغيل الألعاب ذات الرسومات الكثيفة، بالإضافة الى تمكينك من تحرير مقاطع الفيديو ذات دقة 4 كيه، وتجربة أحدث تطبيقات الواقع المعزز دون حدوث أي تأخير أو تباطؤ. علاوة على ذلك، توفر شاشة رتينا بقياس 9.7 انش التي يتمتع بها هذا الآيباد تجربة غامرة في تقنية الواقع المعزز، وهي تقنية متقدمة تتيح لك وضع عناصر افتراضية في العالم الحقيقي. يدعم ايباد 2018 قلم ابل، حيث يتيح لك هذا تدوين أفكارك بشكل سريع كلما شعرت بالإلهام. بإمكانك تصوير مقاطع الفيديو بجودة سينمائية والتقاط صور رائعة، وذلك بفضل الكاميرات الخلفية والأمامية المدمجة التي يحتوي عليها هذا الايباد. يتوفر هذا الايباد باللون الرمادي، ويتميز بمظهر رفيع وخفيف ومتين.

الهيكل

ابل ايباد 9.7 انش - الهيكلة

المميزات الرئيسية

شاشة رتينا 9.7 انش

32 جيجابايت

واي فاي

يحتوي على فيس تايم

يدعم قلم ابل

رقاقة ايه 10 فيوجن

تكنولوجيا الواقع المعزز

اداء مذهل

ابل ايباد 9.7 انش

تم تصميم هذا الايباد من ابل بحيث يقدم لك كفاءة مذهلة في الأداء.توفر رقاقة ايه 10 فيوجن مع المعالج المساعد المدمج ام 10 قوة كبيرة لهذا الآيباد، مما يساعدك على إنجاز أعمالك المختلفة في وقت سريع. يحتوي هذا الايباد على ذاكرة داخلية بسعة 32 جيجابايت، والتي تمكنك من تخزين تطبيقاتك المفضلة والأفلام والموسيقى والألعاب وغيرها.

شاشة عرض رائعة

ابل ايباد 9.7 انش

تم تزويد هذا الايباد بشاشة رتينا بإضاءة ليد خلفية، حيث يصل حجمها الى 9.7 انش وتقوم بعرض الصور بدقة مذهلة تبلغ 2048 * 1536 بكسل عند 264 بكسل لكل انش، مما يمنحك تجربة واقعية في المشاهدة. كما أنه مصمم بطلاء اوليوفوبيك مقاوم لآثار بصمات الأصابع على الشاشة، حتى يبقيها نظيفة ومحمية من الخدوش.علاوة على ذلك، فإن هذا الايباد يدعم قلم ابل، مما يجعله أكثر فاعلية للقيام بالمهام الإبداعية مثل الرسم أو تدوين الملاحظات وغيرها.

استخدام طول اليوم

ابل ايباد 9.7 انش

يحتوي هذا الايباد بحجم 32 جيجابايت وبقياس 9.7 انش على بطارية ليثيوم بوليمر قابلة لإعادة الشحن بقدرة تصل الى 32.4 واط في الساعة، والتي تمنحك ما يصل الى عشر ساعات من تصفح الإنترنت أو مشاهدة الفيديو أو الاستماع إلى الموسيقى. لذلك، سواء كنت في رحلة أو غير قادر على القيام بشحن الآيباد، يمكنك أن تطمئن إلى أن هذا الجهاز القوي لن يخذلك.

كاميرتين استثنائيتين

ابل ايباد 9.7 انش

التقط صوراً رائعة لا مثيل لها مع هاتين الكاميرتين القويتين لجهاز آيباد بقياس 9.7 انش.تصل دقة الكاميرا الخلفية إلى 8 ميجابيكسل وتدعم تقنية تثبيت الصورة التلقائي حتى تتمكن من التقاط صور مشرقة وجميلة، في حين أن الكاميرا الأمامية بدقة 1.2 ميجابكسل تعد مثالية لالتقاط صور سيلفي رائعة. يتيح لك هذا الايباد تسجيل مقاطع فيديو بدقة 1080 بكسل ومقاطع فيديو بالعرض البطيء بسرعة 120 إطار في الثانية.

تجربة الواقع المعزز

ابل ايباد 9.7 انش

تم تزويد جهاز آبل آيباد 9.7 انش هذا بميزات جديدة وإمكانات متقدمة ستساعدك على إنجاز المزيد من المهام المختلفة بسرعة وسهولة. حيث أنه يتميز بتكنولوجيا الواقع المعزّز التي ستغير من الطريقة التي تعمل وتلعب وتتعلم وتتواصل بها مع العالم الخارجي، فتغمرك في وسائل ترفيه لم تتخيلها أبدًا.تستطيع استخدام هذه التقنية المذهلة في حياتك اليومية بكل سهولة، حيث بإمكانك مثلاً وضع الأثاث في مساحتك الخاصة لرؤية كيف سيبدو في منزلك، أو بإمكانك أن تحضر الوحوش الافتراضية إلى الحياة، وحل المسائل، والحصول على الاتجاهات بسهولة، وغير ذلك الكثير.

معلومات إضافية

الماركة

سعة التخزين

اللون

قد يعجبك أيضاً…

هل لديك منتجات مميزة ؟

تريد الربح عن طريق بيع منتجاتك بالأنترنت !

تستطيع الان بيع منتجاتك فى متجرنا الألكتروني عن طريق الاشتراك فى احدي باقات المتجر

أذهب للأعلي !
X