قائمة الجوال

ساعة ابل 4

مقارنة

الوصف

تقدم لك ساعة ابل سيريز 4 أداء رائعا. تم تصميم الساعة بشكل رائع مع هيكل فضي جميل من الألمنيوم يمنحها لمسة أنيقة. ستبدو ساعة ابل جميلة على معصمك وخاصة مع شاشتها بعرض رتينا وتقنية تي بي او او ليد التي تجعل من استخدامها أمرا ممتعا. وعلاوة على ذلك، فهي خفيف الوزن جدا لدرجة أنه يمكنك ارتداءها على معصمك طوال الوقت، دون الشعور بالإرهاق. تتضمن ساعة ابل المتطورة معالج اس 4 ثنائي النواة بسرعة 64 بت الذي يضمن تشغيل التطبيقات بسرعة، وبالتالي منحك تجربة مستخدم لا مثيل لها. تبلغ سعة التخزين الداخلية للساعة 16 جيجابايت والتي تمكنك من تخزين الموسيقى المفضلة لديك والتطبيقات وغير ذلك بسهولة. إن مكبرات الصوت القوية بشكل لا يصدق بالإضافة إلى الميكروفونات المعاد ترتيبها تجعلها مثالية لتلبية احتياجاتك اليومية الخاصة بالاتصال والترفيه. إن التاج الرقمي المحسّن للغاية مع تخطيط القلب المدمج والتغذية الراجعة اللمسية توفر لك المزيد من الراحة. تدوم بطارية ليثيوم أيون المدمجة القابلة لإعادة الشحن لوقت طويل جدا. بالإضافة إلى ذلك، تتميز ساعة ابل الفاخرة بأنها مقاومة للماء بمقدار 50 متر، مما يجعلها آمنة ضد رذاذ المياه والأمطار.

المميزات الرئيسية

هيكل فضي من الألمنيوم 44 ملم

سوار رياضي أبيض

جي بي اس

نظام التشغيل ووتش او اس 5

معالج اس 4 ثنائي النواة بسرعة 64 بت

شريحة دبليو 3 ابل اللاسلكية

مقياس الارتفاع البارومتري

سعة 16 جيجابايت

مستشعر القلب البصري والكهربائي

شاشة عرض رتينا بتقنية ال تي بي او او ليد

بطارية ليثيوم أيون مدمجة قابلة لإعادة الشحن

مقاومة للماء بمقدار 50 متر

ساعة ابل الذكية

تصميم لا يصدق

تم تزويد ساعة ابل سيريز 4 الذكية بشاشة عرض رتينا بتقنية ال تي بي او او ليد. إن الشاشة تتميز بحجم مثير للإعجاب. فهي لا تمنحك وضوحا ممتازا فحسب بل تعطيك شعورا مألوفا كذلك. استمتع بالعديد من المميزات المبتكرة لهذه الساعة الذكية مع إطارها الرفيع وشاشتها الكبيرة. إن الهيكل الذي يبلغ حجمه 44 ملم مع الزوايا المنحنية يمنح هذه الساعة الذكية مظهرا جذابا. مع الواجهة التي تم إعادة تصميمها، ستتمكن من رؤية المزيد من المعلومات بمزيد من التفصيل. إن التاج الرقمي عبارة عن ميزة رائعة تم تصميمها بأقصى درجات الكمال. يمكنك تصفح مختلف التطبيقات دون عناء باستخدام هذا التاج الرقمي. يعمل مستشعر الإضاءة المحيط بساعة ابل الذكية على ضبط سطوع الشاشة تلقائيا، وبالتالي الحفاظ على عمر البطارية. إن زجاج أيون-اكس المقوى وكريستال الياقوت والجزء الخلفي المصنوع من السيراميك يجعل هذه الساعة الذكية أكثر جاذبية.

ساعة ابل الذكية

تابع حالتك الصحية

تساعدك ساعة ابل الذكية على عيش حياة صحية أكثر من خلال تتبع العديد من الأشياء مثل حرق السعرات الحرارية. مع مستشعر القلب البصري والكهربائي، تمكنك هذه الساعة الذكية من تتبع معدل ضربات القلب، مما يتيح لك معرفة ما إذا كان هناك أي شيء خاطئ. تعمل الأقطاب الكهربائية الموجودة في التاج الرقمي والجزء الخلفي المصنوع من الكريستال مع تطبيق تخطيط القلب لقراءة الإشارة الكهربائية للقلب. وبالتالي، بمساعدة مستشعر القلب الكهربائي، يمكنك استخدام تطبيق تخطيط القلب لتوليد رسم القلب الكهربائي، والذي يمكنك مشاركته مع طبيبك. يقرأ التاج الرقمي مع قطب التيتانيوم نبضات القلب الكهربائية في أطراف أصابعك بينما يقرأ قطب الكريستال الخلفي نبضات القلب الكهربائية في معصمك. كما يقوم بالتحقق من وجود عدم انتظام في معدل ضربات القلب وإعلامك عنه. بفضل مقياس التسارع والجيروسكوب المحسن، تستطيع الساعة الذكية اكتشاف ما إذا كنت قد تعرضت للسقوط. في مثل هذه الحالة، تقوم اس او اس للطوارئ بإعلام جهات اتصالك الخاصة بالطوارئ، إذ لم تقم بالرد في غضون 60 ثانية. يمنحك مقياس الارتفاع البارومتري تمثيلا دقيقا للارتفاع وهو مفيد للغاية أثناء القيام بالأنشطة مثل الجري وركوب الدراجات والمزيد.

ساعة ابل الذكية

ساعة ذكية قوية

تعمل ساعة ابل على معالج اس 4 ثنائي النواة القوي بسرعة 64 بت يضمن هذا المعالج أداء سريعا وسلسا للساعة الذكية دون التأثير على الكفاءة. يوفر نظام التشغيل ووتش او اس 5 واجهة سهلة الاستخدام والعديد من الميزات مثل التذكير التلقائي للتمارين الرياضية. تعمل شريحة دبليو 3 اللاسلكية على جعل تقنية الواي فاي أكثر سرعة. كما أنها تجعل تقنيتي البلوتوث والواي فاي أكثر كفاءة في استهلاك الطاقة. مع ذاكرة داخلية ذات سعة تبلغ 16 جيجابايت، يمكنك تحميل العديد من التطبيقات. إن بطارية ليثيوم أيون المدمجة القابلة لإعادة الشحن لساعة ابل تدوم لمدة تصل إلى 18 ساعة، مما يتيح لك القيام بأنشطة متنوعة دون الحاجة المستمرة للشحن. بالإضافة إلى ذلك، إن هذه الساعة الذكية مقاومة للماء حتى 50 متر. باستخدام تقنية جي بي اس وبلوتوث 5.0 ومكبر الصوت ذي الصوت العالي، استمتع بإجراء مكالمات شديدة الوضوح. بفضل تقنية جي بي اس ونظام غلوناس للملاحة وغاليليو وكيو زد اس اس، توفر لك هذه الساعة الذكية بيانات توجيهية دقيقة.

معلومات إضافية

الماركة

اللون

مادة السوار

مطاطي

قد يعجبك أيضاً…

هل لديك منتجات مميزة ؟

تريد الربح عن طريق بيع منتجاتك بالأنترنت !

تستطيع الان بيع منتجاتك فى متجرنا الألكتروني عن طريق الاشتراك فى احدي باقات المتجر

أذهب للأعلي !
X